إلى حسون الملعون .... انقلب السحر على الساحر

لم يكن هناك من محرك ودافع للثورة السورية منذ انطلاقتها حتى اليوم أقوى من الشباب.
وكيف لا وهم أول من خرج في أنحاء سوريا يهتفون لأطفال درعا وبالحرية والخلاص لعموم سوريا، ثم تبعهم الشيوخ والكهول والنساء والأطفال.
وكيف لا وهم أول من عانى من الاعتقالات والملاحقة، ثم بدأ بشار بملاحقة الكبير والصغير
وكيف لا وهم أول من عانى من القناصة والنار، قبل أن يتشكل جيش الأحرار.
.                 
.
 
هؤلاء الشباب سواء كانوا متظاهرين عاديين أو في تنسيقيات الثورة أو مصورين أو إعلاميين أو ... أو ... أو .... فقد هرب قسم كبير منهم عندما بدأ بشار باستخدام الصواريخ والطيران وأخص بالذكر ريف دمشق الملتهب، فقد هرب العشرات منهم إلى دمشق يبغون فيها مكاناً آمنا من القصف والصواريخ والهاون.
وكان هذا الفرز الخطير الذي لم نتمنى حدوثه والذي قام به بشار وعصابته وهو تقسيم دمشق وريفها إلى مناطق آمنة لا يقصفها المجرم بشار، ومناطق خطرة تخضع لسيطرة الحر ويقصفها بشار ليل نهار، فكان أن هرب الشباب الثائر من المناطق المحررة مفضلين سلامتهم وسلامة أهلهم وذويهم على الموت تحت الركام والأنقاض.
إلى أن جاء نداء حسون الملعون الأخير وإشاعة التعبئة العامة ((ولو أني أراها بداية للتعبئة العامة فعلاً)) مما دفع بهؤلاء الشباب للعودة للمناطق المحررة والانخراط مجدداً، مع جهود الجيش الحر أو أنشطة التنسيقيات في الأعمال المدنية والإغاثة.
وما تقرير المبدع أحمد زيدان في الجزيرة عن انضمام عدد من الشباب لكتائب الهدى إلا أكبر دليل على انقلاب سحر حسون وعصابته المجرمة عليهم.

كما تسابقت كتائب الحر في دمشق وريفها إلى استقطاب هؤلاء المجاهدين الجدد ضمن صفوفها فنشر لواء الإسلام إعلان عن فتح باب التطوع ضمن كتائبه العاملة في دمشق وريفها.

وطبعا كلنا يعرف أن هدف عصابات الأسد من التعبئة العامة هو ضرب السوريين بعضهم ببعض والإمعان في تدمير البلاد وتشريد العباد، فهل سنرى في الغد القريب بشار الأسد على شاشات التلفاز يعلن فعلاً التعبئة العامة، أما أنه فهم خطورة هذه اللعبة القذرة ؟
وأخيراً أذكر حسون وبشار المجرم بقوله تعالى: يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون.

هناك 10 تعليقات:

  1. في الحقيقة كلام بالصميم جزاك الله كل خير أخي الكريم

    ردحذف
  2. نقدم لكم شركة الصفا والمروه لخدمات للخدمات المنزلية بمحافظة الخبر والتي تقدم افضل خدمات التنظيف ومكافحة الحشرات وكشف تسربات المياه وتسليك المجاري ونقل العفش والاثاث فمن خلال شركة كشف تسربات المياه بالخبر تستطيعون الحصول علي افضل خدمات كشف تسربات المياه الكترونيا وبدون تكسير مع الاصلاح والضمان باسخدام افضل الاجهزة الالكترونية الحديثة المستخدمة في كشف اماكن تسربات المياه والغازات عن بعد والتي توفر لعملائنا عناء البحث الشديد عن اماكن التسربات وتجنب التكسير الذي يكلف نفقات عالية وخسائر كبيرة وهذه الخدمة متوفرة فقط بهذه الامكانية وهذه الخبرة مع شركة كشف تسربات المياه بالخبر كما تقدم شركة الصفا والمروه للخدمات المنزلية بالخبر افضل خدمات التنظيف بالاستعانة بامهر وافضل العمالة ذات الخبرة الكبيرة في مجالات التنظيف وذات القدرة العالية علي خدمة عملائها باستخدام كافة الطرق والاساليب الحديثة وتسطيع شركة تنظيف بالخبر تقديم الخدمات الاتية وهي تنظيف المنازل وتنظيف الشقق وتنظيف الفلل وتنظيف السجاد وتنظيف الموكيت وتنظيف الفلل وتنظيف المنازل وتنظيف البيوت وتنظيف القصور وجميع خدمات التنظيف الاخري بالاستعانة بافضل وامهر العمالة المتميزة والتي تضمن لعملاء شركة الصفا والمروه الخودة والدقة والتميز وتستطيعون الحصول علي خدمات التنظيف من خلال شركة تنظيف منازل بالخبر
    ايضا توفر شركة الصفا والمروه خدمات مكافحة الحشرات ومكافحة النمل الابيض بالخبر والدمام من خلال شركة مكافحة النمل الابيض بالخبر والتي من خلالها تضمن لعملائها القضاء التام وابادة الحشرات بجمبع انواعها باستخدام اقوي المبيدات الامنة والفعالة وذات القدرة العالية علي الفتك بجميع الحشرات الطائرة والزاحفة بجميع انواعها كما تقدم شركة مكافحة التنل الابيض بالخبر خدماتها من خلال الشمان المميز والذي يضمن لعملاء شركة الصفا والمروه الحصول علي خدمة مثالية ومميزة بضمان من الشركة لمدة 6 اشهر من تاريخ تنفيز العملية وتتوفر تلك الخدمات مع شركة مكافحة النمل الابيض بالخبر - شركة مكافحة حشرات بالخبر
    ايضا توفر شركة تسليك مجاري بالخبر والدمام والتي من خلالها تستطيع جميع اهالي محافظة الخبر والدمام التخلص من مشكلة انسداد مجاري المياه وبالوعات الصرف للمطابخ والحمامات وكذلك شبكات الصرف الرئيسية , فهي من المشاكل الصحبة والتي يحتاجها اهالي المملكة العربية السعودية ولا يمكن التغلب عليها الا من خلال شركة تسليك مجاري متخصصة ولديها خبرة وكفاءة عالية وقد نجحت شركة تسليك مجاري بالخبر في الحصول علي ثقة عملائها من خلال الخدمات المتيزة والدقيقة التي قدمتها لعملائها واصبح يعتمد عليها الان الكثير من اهالي محافظة الخبر في حل مشاكل تسربات المياه وتسليك مجاري المياه وشفط البيارات فمع شركة تسليك مجاري بالخبر انتم دائما في امان ومن هنا نستطيع القول بان شركة الصفا والمروه هي افضل شركة تنظيف بالخبر وافضل شركة كشف تسربات بالخبر وافضل شركة مكافحة حشرات بالخبر وافضل شركة تسليك مجاري بالخبر واصبحت بدورها الفعال في خدمة عملائها وحرصها الشديد علي تقديم خدمات مثالية لمكافحة الحشرات رائدة شركة التنظيف ومكافحة الحشرات بالخبر
    المصدر
    https://safa-marwa.com
    شركة الصفا والمروه

    ردحذف