هل يرفع الجيش الاسرائيلي صور بشار مجددا ?

عندما قام الخائن حافظ أسد رمز الممانعة بعملية ما يسمى مذابح حماه، رأينا كيف أن العالم كله صمت أمام هذه الجريمة الدولية، وطبعا بمباركة صهيونية أمريكية، برز ذلك من خلال الصورة التي أفرجت عنها صحيفة لوفيغارو الفرنسية والمأخوذة من عام 1982 و التي نشرت في عام 2008 حيث يظهر فيها الجنود الإسرائيليون وهم يرفعون صورة  الخائن حافظ الأسد في العملية التي أطلق عليها في حينها بسلام الجليل.
 
وكلنا يعلم الخدمة الثانية التي قدمها الطاغية الأب للصهاينة، في كسر شوكة حركة التحرير الفلسطينية في لبنان بعد أن أخذ الضوء الأخضر من أميركا حينها ...وكأن هذا الطاغية استلم الراية من أسياده الصهاينة، و تولى مهام القضاء على أي روح للمقاومة للكيان الغاصب.
كلنا يتذكر حينها مقولة هنرى كسنجر: أن الولايات المتحدة تلعب دوراً رئيسياً في لبنان، ونحن شجعنا المبادرة السورية هناك، والوضع يسير لصالحنا ويمكن رؤية خطوط تسوية في هذا السياق.
أما موشي دايان فقال وقتها: إن على إسرائيل أن تظل في موقف المراقب، حتى لو دخلت القوات السورية بيروت لأن دخول القوات السورية في لبنان، ليس عملاً موجهاً ضد أمن إسرائيل" .
واليوم كل هذا التكالب على الشعب السوري ، والتآمر عليه من كل حدب وصوب ، هدفه الرئيسي هو قتل روح المقاومة التي ممكن أن تظهر من بركان الربيع العربي، والتي يتركز ثقلها الأساسي في الشعب السوري المقاوم .
فهل نرى غدا الجيش الإسرائيلي وهو يحمل صورة بشار الأسد منقذ إسرائيل من الشعب السوري المقاوم من جديد؟ .
الدكتور حسان الحموي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق